الرئيسيةالتسجيلregisterدخول

شاطر | 
 

 معلومة جميلة جداً عن الملائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Maestro
قلب المنتدى
قلب المنتدى
avatar

العمر : 26
العمل/الترفيه : توجيهى
عدد الرسائل : 516
الموقع : البيت
نقاط : 624
تاريخ التسجيل : 17/05/2008
الماعز

مُساهمةموضوع: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   سبتمبر 25th 2008, 16:05

معلومه جميلة جداً عن الملائكة>>>> التي تحيط بالإنسان>>>> >>>>فيا سبحان الله>>
>>>>>>لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين>>>>>>>>

بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان>>>>عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت
الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل
ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة >>وتقول: تركناهم يصلون ,
> >لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال >>رسول الله صلى الله عليه
وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).وقد جعل الله عشرة أنواع من
ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:ملكين ملك عن اليمين وملك عن
> >اليسار>>الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات و لكن
حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, >>فيرد
ملك اليسار ويقول>>>>أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,حتى يدفع عنه السيئة التي
تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث , هذه
الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في
الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.ملك على الجبين : للتواضع وعدم
الكبر.ملكين علي الشفتين :ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى
وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل >>الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
> >وليس لغرض أخر. ملكين على العينين :وهم لغض البصر وحماية
العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري "العين عليها
حارس".و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم
أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك >>يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ
بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي

وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات لأحياء منهم والأموات يوم
يقوم الحساب

منقوول






[b]
عِندَمـآ ..تطَـلب يـدْ العَــوُن من أقـرب قـريب لـ قـلبك...
فتنَآديـهمْ بـصـوُت عآلٍ مبـحوُح ..فينطَلق صدى صـوُتك الى الاُفق ...
عَلّـهمُ يسمعـوُن ندآكْ ..وُلكَــنْك تُصدمْ بـعدمْ إستجَآبـتهمْ لـك ....
فـ إعلـمْ أن الحَيــآة أصبحتْ نقطَـه من
[ الانهَيـآرٍ ] ...
[/b]


عدل سابقا من قبل •°•( المايسترو )•°• في ديسمبر 15th 2009, 06:58 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.s-3oshag.firstgoo.com
الجوكر
عضو فضي


العمر : 25
العمل/الترفيه : لاعب
عدد الرسائل : 62
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
القرد

مُساهمةموضوع: رد: معلومة جميلة جداً عن الملائكة   مايو 31st 2009, 07:51

يسلموووووووووووووو على

موضوعك الرئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومة جميلة جداً عن الملائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯°·.♥.·(منتديات سما العشاق العامة )·.♥.·°¯) :: °o.• ؛؛¤¦منتدى القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة ¦¤ ؛؛•.o°-
انتقل الى: