الرئيسيةالتسجيلregisterدخول

شاطر | 
 

 ماذا رسم الطفل ليجعل؟؟ امه تنهار من البكاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Maestro
قلب المنتدى
قلب المنتدى
avatar

العمر : 26
العمل/الترفيه : توجيهى
عدد الرسائل : 516
الموقع : البيت
نقاط : 624
تاريخ التسجيل : 17/05/2008
الماعز

مُساهمةموضوع: ماذا رسم الطفل ليجعل؟؟ امه تنهار من البكاء   سبتمبر 25th 2008, 15:57

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه ؟؟؟



كان هنالك منزل يعيش فيه ثلاثة أطفال صبيان وبنت واحدة وامهم وابيهم

الذي يسافر

كل يوم بسبب اعماله ووالد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ،

وتبدأالقصة

هو ان الام اعطت لابنائها اوراقا والوانا ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي

الطعام الى

والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها

فرأت رسم ابنتها

فوجدته جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص و ابنها

الصغير الذي

وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا الذي

ترسمه حبيبي ؟؟

قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فأبتسمت الام ورأت مربعاً معزولاً

فتعجبت!! وسألته

مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق اضعك فيه عندما أكبر كما تضعين جدي

في الملحق ؟؟!!

فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست تبكي من هول ما سمعته من ابنها


الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل الابناء في الاباء

الصغير قال الكلام ولكنه لايعلم معنى الكلام

اخواني الاعزاء

قال سبحانه وتعالى وبالوالدين احسانا

وتقبل الله صيامكم








[b]
عِندَمـآ ..تطَـلب يـدْ العَــوُن من أقـرب قـريب لـ قـلبك...
فتنَآديـهمْ بـصـوُت عآلٍ مبـحوُح ..فينطَلق صدى صـوُتك الى الاُفق ...
عَلّـهمُ يسمعـوُن ندآكْ ..وُلكَــنْك تُصدمْ بـعدمْ إستجَآبـتهمْ لـك ....
فـ إعلـمْ أن الحَيــآة أصبحتْ نقطَـه من
[ الانهَيـآرٍ ] ...
[/b]


عدل سابقا من قبل •°•( المايسترو )•°• في سبتمبر 24th 2009, 15:33 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.s-3oshag.firstgoo.com
الجوكر
عضو فضي


العمر : 25
العمل/الترفيه : لاعب
عدد الرسائل : 62
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
القرد

مُساهمةموضوع: رد: ماذا رسم الطفل ليجعل؟؟ امه تنهار من البكاء   مايو 31st 2009, 07:50

بجد قصة مؤثرة
والمثل بيقول كما تدين تدان
والله يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا رسم الطفل ليجعل؟؟ امه تنهار من البكاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯°·.♥.·(منتديات سما العشاق العامة )·.♥.·°¯) :: °o.• ؛؛¤¦منتدى القسم العام - حوارات عامة - مواضيع عامة - نقاشات عامة ¦¤ ؛؛•.o°-
انتقل الى: